المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بواسطة : 15-08-2014 08:09 مساءً 16.8K
المصدر -  

الغربية - محمد المالكي :

**

مخالفات صريحة لعدد من المواطنات صاحبات العقود بعد التوقيع على استلام الأماكن الجديدة ! *برغم التزام أمانة جدة بكافة الخدمات الا ان المخالفات استلمن أماكن جديدة ولكن مازالن في الشارع وعلى الأرصفة يبسطن بحجة ان هناك لا يوجد سوق؟ .

*مع العلم أن كثير من السيدات استلمن البسطات حسب النظام وتركن المواقع العشوائية. .

التقت الغربية الإلكترونية بعدد من السيدات الأرامل من سكان المنطقة: *

حيث قالت ام إبراهيم انا ارملة ولم احظى كغيري لو بسطة واحدة تكفيني .

*وشاركت بالحوار ام محمد كذلك ارملة لم تجد أيضا بسطة أو تصريح وذكرت أن والكثيرات لديهن *بأسماء أخرى زوجات الأبناء وبناتهن متزوجات وامها تهن كبيرات بالسن ولا يبسطن وليس لهن أي حضور *.؟! إنما من أجل التأجير من الباطن.!!

واردفن في قوله *مناشد صاحب السمو الملكي *الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة والمسئولين *بأن تكون الأولوية حسب النظام للأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة.

بل والتأكد من الأوراق الرسمية التي تثبت أحقية المتقدمة للتصريح لأن حقوق المستحقين لهذه البسطات ضاعت تماما في ضل العشوائية والتهاون بالنظام

هذا وصرحت الزميلة الاعلامية *..هيفاء الثمالي بقولها : لقد أدت أمانة جدة دورها وتم تنفيذ مشروع البسطات بشكل أفضل والخدمات متوفرة ولكن المخالفات مازالت مستمرة ولابد من الصرامة وسحب التصاريح ممن يبسطن بالشارع ويخالفن النظام بحجج فارغة ونطالب المرور بالرقابة بممشى السيدات ومنع السيارات والمارة من الوقوف بوسط الشارع والشراء من أي سيدة مخالفة والالتزام بالنظام بكل حذافيره لأن هناك تجمع للنفايات أمام البسطات العشوائية من الأكل خاصة.وأطالب الدفاع المدني بعمل جولات على بائعات الأطعمة اللاتي يستخدمن أنابيب الغاز لمنع أي حوادث لا قدر الله .وأناشد مسئولي الأمانة بمراعاة ظروف السيدات حسب النظام لتكون الأولوية للارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة .