المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 21 أكتوبر 2024
بواسطة : 04-08-2017 11:29 مساءً 5.6K
المصدر -  قام وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن طاهر بنتن، اليوم الجمعة بتفقد الخدمات المقدمة ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات، وحافلات النقل وبرامج الإستقبال، بمجمع صالات الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ووقف على كافة الإستعدادات التي تقدنها الجهات الحكومية العاملة في منظومة الحج.

 

ووجه في خلال *جولته التقيد ببرامج تقليص فترة إنتظار الحجاج، وتقديم كافة الخدمات التي تمكن ضيوف الرحمن من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، مشدداً في ذات الوقت على أهمية التفاني والإخلاص في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتنفيذ توجيهات حكومة خادم الحرمين ونائبه في العناية بضيوف الرحمن وتقديم الرعاية اللازمة لهم، منذ دخولهم منافذ المملكة وحتى مغادرتهم لأداء مناسك الحج سالمين غانمين.

وقد انطلقت جولة الوزير من صالة كبار الشخصيات، متوجهاً *إلى ساحة الخيام، ومن ثم إلى منطقة الترحيل، وصعود الباصات، والتقى مجموعة من الحجاج داخل تلك الباصات والترحيب بهم والإستماع إليهم.

كما شملت الجولة الوقوف على خدمات الصالات الداخلية في صالات المطار، ومناطق الحجاج، والنقل، والجوازات، والجمارك، وأطلع الوزير على آلية العمل بها، مشيداً بالبرنامج “الترحيبي” لإستقبال ضيوف الرحمن الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة.

كما أستقبل بعض الحجاج القادمين، حيث رحب بهم داعياً المولى عز وجل أن يجعل حجهم مبروراً وسعيهم مشكوراً،

فيما قدم الحجاج شكرهم على مالقوه من حسن إستقبال وترحيب من كافة المسئولين في منظومة الحج والعمرة.

ورافق وزير الحج والعمرة في الزيارة التفقدية مدير فرع الوزارة بجدة مروان السليمانى، ومدير صالات الحج والعمرة نبيل حداد، ومكتب الوكلاء الموحد، والمدراء المناوبين من كافة الجهات المعنية.