المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 04-08-2017 01:31 صباحاً 6.0K
المصدر -  أتطلق* وزارة الشؤون الاسلامية اول ا كاديمية مناسك للتعليم الإلكتروني والتي ستكون حديث العالم** قبل بداية حج هذا العام 1438 هجرية
وتعد الاكاديمية** اول اكاديمية على مستوى الغالم
وهي* عبارة عن منصة إلكترونية مفتوحة للتعليم عن بعد ، تساهم في شرح المناسك وأحكام وواجبات الحج والعمرة والزيارة وتبسيط المعومات لتصبح متاحة على مدار الساعة لكل من يرغب في معرفة علوم المناسك ، وهي إحدى المشروعات التقنية لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية ..
وتدعم* المنصة لهذه الأكاديمية* في المرحلة الأولى 8 لغات عالمية ، العربية ، الإنجليزية ، التركية ، الإندونيسية ، الهوسا ، السواحلية ، الأردو ، البنغالية ، وسوف يتم إضافة المزيد من اللغات خلال الفترة القادمة باذن الله تعالى ..
وقالت الوزارة ان جميع الدروس المعتمدة في الأكاديمية شارك في إعدادها وتقديمها نخبة من دعاة التوعية الاسلامية في الحج المعتمدين من الوزارة ومن أصحاب الخبرة في هذا المجال ، وهي متاحة لجميع الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة المجانية دون مقابل من خلال التسجيل ..
و يمكنك بعد التسجيل البدء في متابعة خطوات التعلم عن بعد وبعد نهاية كل دورة تستطيع إجراء اختبار مبسط ومختصر وسريع يوضح لك حجم وصحة المعلومات التي تمتلكلها عن المناسك ، و يمكنك الحصول على شهادة رمزية تؤكد إتمامك وحضورك ومشاهدتك لتلك الدورة تؤهلك للانتقال للمرحلة التالية ، من 16 دورة تعليمية ..
دورات مختارة