المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
أمير جازان يتسلم تقرير فرع الصندوق الزراعي بالمنطقة
بواسطة : 01-08-2017 03:52 مساءً 5.4K
المصدر -  تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, بمكتبه في الإمارة اليوم، التقرير السنوي الخاص بفرع صندوق التنمية الزراعي بالمنطقة للعام المالي الماضي ، وذلك خلال استقباله مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس إبراهيم بن أحمد علي هادي.
واطلع سمو أمير جازان، على ما تضمّنه التقرير من أعمال وإنجازات تم تحقيقها من قبل الصندوق خلال تلك الفترة, وشملت تقديم 15,345 قرضاً بمبلغ إجمالي تجاوز 852 مليون ريال .
وأوضح مدير الصندوق, أن فرع جازان من المناطق الواقعة في نطاق الدرع العربي والمشمولة بالمكرمة الملكية بإعفاء جميع المزارعين حتى عام 1435هـ من القروض الممنوحة ، مشيراً إلى أن فرع صندوق التنمية بجازان من الفروع المتقدمة في نسبة التحصيل, ويحتل المركز الأول بين فروع المملكة بنسبة 46 ý%ý ، مبرزاً أهداف الصندوق الذي يعمل على المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي واستدامة الموارد الطبيعة عبر التمويل المالي للمزارعين والصيادين والنحالين وفئة المستثمرين لدعم التنمية الزراعية المستدامة وكفاءة استخدام الموارد واستخدام التقنيات الحديثة.
ونوّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, بما حققه الصندوق وما قدمه من خدمات للمزارعين من أبناء المنطقة، راجياً للقائمين على الصندوق المزيد من العون والتوفيق .
وأعرب مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعي بجازان من جهته, عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة, وما استمع إليه من توجيهات لمواصلة العمل وخدمة المزارعين بالمنطقة كافة .