المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 01-08-2017 05:08 مساءً 13.9K
المصدر -  

قامت بلدية السعيرة ممثلة قسم*الشؤون*الفنية والخدمات مؤخرا، بسفلتة بعض الطرق الداخلية بالسعيرة، وذلك ضمن خطتها التطويرية في السعيرة.

وأوضح رئيس بلدية السعيرة المهندس ماجد بن سلطان الرويس، أن البلدية انتهت من سفلتة طريق الملك عبدالله وتقاطع طريق الخليفة أبو بكر الصديق, لافتا الى أنه روعي في الطريق وضع علامات السلامة على الطريق, وتركيب عيون القطط, كما تم وضع مطبات صناعية في الطريق.

وأشار الرويس الى أن الطريق له أهمية استراتيجية في السعيرة، وقد تمت سفلتة خدمة لسالكي الطريق من أهالي السعيرة والمقيمين، ويأتي ضمن اهتمام البلدية في تطوير طرق السعيرة، مضيفا بأن البلدية تعمل جاهدة للارتقاء بجميع الطرق بالسعيرة وفق اعلى المعايير والجودة.

ودعا رئيس بلدية السعيرة جميع المواطنين والمقيمين في السعيرة للإبلاغ عن أي ملاحظات عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، مضيفا بأن الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية.