المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 27-07-2017 08:05 مساءً 6.4K
المصدر -  
كرم مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقه جازان العميد مهندس عبدالرحمن البكري يوم أمس الأربعاء
قادة الفرق التطوعية بأعمال الدفاع المدني بمنطقة جازان *لتعاونهم خلال الفترة الماضية لمواجهة حالات الطوارئ.
جاء ذلك أثناء إجتماعه ومدير ادارة الحماية المدنية بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد مهند زيلعي مع قادة الفرق التطوعية من أجل تاطير أوجه التعاون المشترك في العمل التطوعي بين المديرية العامة للدفاع المدني والفرق التطوعية.
وأوضح مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد مهندس عبدالرحمن البكري أن نظام الدفاع المدني في المملكة أولى أهمية كبيرة بالعنصر البشري أثناء تنفيذ مهام وأعمال الدفاع المدني وذلك حسب الاشتراطات والإجراءات التي ينص عليها مجلس الدفاع المدني بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
من جهته بين مدير ادارة الحماية المدنية بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد مهند زيلعي أن الاجتماع اشتمل على تعريف وأهداف الفرق التطوعية التي نصت على خبراتهم وتخصصاتهم المختلفة وزيادة الإنتاجية في ميدان العمل. مشيرا إلى أن الاجتماع تطرق *إلى مجالات التطوع في الحوادث من إطفاء وإنقاذ واسعافات أولية والأخلاء الطبي والانذار والسلامة العامة والحماية المدنية.
مشيرا إلى ان الاجتماع تطرق لالتزامات الدفاع المدني تجاه المتطوعين والتزامات المتطوعين بمهامهم الموكلة إليهم.
يشار إلى ان الفرق التطوعية *شاركت في عدد من الحوادث في المنطقة بعد تدريبهم على *أعمال الدفاع المدني من قبل مدربين متخصصين في مجال الدفاع المدني.