المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أمير منطقة تبوك يلتقي وزير الإسكان
بواسطة : 27-07-2017 04:07 مساءً 6.7K
المصدر -  التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالأمارة اليوم, معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل .
ورحب سمو أمير منطقة تبوك بمعالي الوزير والوفد المرافق, مثنيًا على جهود وزارة الإسكان ودورها في إقامة وتشييد مشروعات الإسكان في جميع مناطق المملكة التي تهم بالدرجة الأولى المواطن في ظل ما تقدمه الدولة بتوجيه وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين - حفظهما الله - لدعم هذه المشروعات الحيوية المهمة وتهيئة الإسكان المناسب للمواطن .
وأعرب الحقيل من جهته, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك, على هذا اللقاء, ودعم سموه لفرع وزارة الإسكان بالمنطقة ومشروعات الإسكان القائمة .
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر المستشار والمشرف على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع, ووكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني, والمشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الفنية الدكتور حسن الحازمي, والمشرف العام على فروع المناطق ماجد الزهراني, ومدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة تبوك المهندس إسماعيل عطا الله المسعودي .