المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
مقتل وافد تعرَّض للاعتداء والسرقة .. وشرطة الرياض تُطيح بالجانيَّيْن
بواسطة : 26-07-2017 10:58 مساءً 6.7K
المصدر -  
صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 27 / 10 / 1438هـ، ورد لمركز شرطة العزيزية بلاغ غرفة عمليات دوريات الأمن عن مباشرة إحدى فرق هيئة الهلال الأحمر حالة شخص بحالة حرجة مصاب في رأسه ويديه بجروح قطعية، وإسعافه لمستشفى الإيمان العام.
جرى على الفور انتقال المختصّين من رجال الضبط الجنائي للمستشفى، وبسماع أقوال المجني عليه (آسيوي / في العقد الرابع من العمر)؛ أفاد بقيام شخصيْن مجهوليْن بالاعتداء عليه في أثناء وجوده في مقر عمله، بسلاح أبيض، وسرقة مبلغ مالي، وارتكاب الفِرار على متن سيارة صغيرة؛ اللون فضي.
تمّ التعميم على الشخصيْن والمركبة بحسب الأوصاف المتاحة، وفي وقتٍ لاحقٍ من مساء اليوم نفسه بُلغ المركز بوفاة المجني عليه متأثراً بإصابته.
ولأهمية البلاغ ورغم ضحالة المعلومات المتوافرة عن الجناة، فقد عملت الجهات المختصّة بشرطة المنطقة على اتخاذ الإجراءات الفورية الفاعلة كافة لكشف الضالعين في هذه الحادثة، وبإجراء البحث والتحرّي والتقصّي في مختلف الاتجاهات أسفرت الجهود المبذولة عن توافر معلومات تشير الى تورّط شخصيْن من جنسية عربية في الحادثة، وبتكثيف البحث والتحرّي عنهما ومسح وتمشيط الأماكن المتوقع وجودهما بها تمّ رصد أحدهما وضبطه في إحدى نقاط التفتيش على طريق الرياض – الطائف، وبضبطه وسماع أقواله قام بالدلالة على شريكه الآخر الذي تمّ ضبطه في وقتٍ لاحقٍ وبمناقشتهما أُقرّا بما نُسب اليهما.
جرى إيقافهما وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص؛ تمهيداً لتقديمهما إلى العدالة لينالا جزاءهما الرادع. وبالله التوفيق.