المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
        د . الحكمي : الأوامر الملكية  الاخيرة .. تطوير للمنظومة الامنية واستثمار امثل للمقومات الاقتصادية 
بواسطة : 23-07-2017 05:33 مساءً 6.1K
المصدر -  
قال مدير عام التعليم بمنطقة نجران د. محسن بن علي الحكمي ان صدور الاوامر الملكيةالاخيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله وسددخطاه - ما هي الا دلالة واضحة على ما يوليه هذا القائد العظيم من محبة واهتمام كبيرلشعبه ولوطنه وتعبير صادق عن حرصه للوصول بهذا البلد لمستوى عالي من التطور والرقيوالرفاهية في ظل منظومة أمنية واقتصادية قوية قادرة على مواجهة كل التحدياتوالتقلبات في عالم متغير ومتسارع على مختلف الاصعدة ، مضيفا ان المتتبع لكافة القراراتالملكية الصادرة من خادم الحرمين الشريفين منذ توليه لمقاليد الحكم حتى اليوم يجد انهاقرارات هامة جدا ومفصلية في تاريخ دولتنا وتهدف بشكل مباشر الى الإصلاح والتطويروالتنمية وفق ما اعلن عنه من أهداف طموحة لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) التيتضع مصلحة الوطن والمواطن على قائمة اهتماماتها .
واكد د . الحكمي ان القرارات الملكية الاخيرة هدفت الى الارتقاء بالامن لانه هو الركيزهالاساسية والهامة جدا لنجاح اي بلد وازدهاره ورفاهية مواطنيه وهدفت كذلك الى الاهتمامبموروث هذا الوطن الحضاري والثقافي والاستثمار الامثل للمقومات الاقتصادية ، واقتناصكافة الفرص المتاحة من اجل تفعيل مختلف الطاقات الوطنية البشرية منها والمادية .
وثمن د . الحكمي ما تبذله قيادتنا الرشيدة من جهود كبيرة وما تصدره من قرارات همهاالوحيد رقي هذا الوطن ورخاء ورفاهية مواطنيه داعيا الله العلي القدير ان يحفظ لهذاالكيان الشامخ امنه واستقراره .