المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بلدية الصرار تبدأ بحملة إزالة الأنقاض من الأحياء السكنية
بواسطة : 18-07-2017 04:23 مساءً 9.4K
المصدر -  

أطلقت بلدية الصرار ممثلة في قسم الخدمات مؤخراً، حملة لإزالة الأنقاض ومخلفات البناء والهدم مجهولة المصدر، والمتركزة على إزالة الأنقاض من الشوارع الرئيسية و داخل الأحياء السكنية.

وأوضح رئيس بلدية الصرار المهندس محسن بن فهد الشرافي أن الحملة تشمل جميع المناطق والأحياء السكنية بمنطقة الصرار*والهجر التابعة وتشارك بها جميع الأليات والمعدات التابعة للبلدية، لافتا الى أن الحملة تأتي استكمالا للحملة التي قامت بها أمانة المنطقة الشرقية.

وأشار الشرافي بأن الحملة تهدف إبراز النظافة العامة من خلال إزالة جميع أنقاض ومخلفات المباني حول المنازل و في الشوارع العامة و بين الأحياء السكنية للحفاظ على جمالية المنظر العام بالصرار، مطالبا جميع اصحاب الانقاض ومخلفات البناء بوضع المخلفات في الاماكن المخصصة لها وعدم رميها عشوائيا ما يسبب تشوها بصريا في الصرار، مشددا على أن البلدية لن تتهاون مع المخالفين، حيث سيتم تطبيق العقوبات والجزاءات البلدية.

ودعا الشرافي المواطنين والمقيمين بالصرار إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات التواص الاجتماعي , والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي على مدار اليوم , أو عبر الاتصال على هاتف (940 بلاغات) التابع لأمانة المنطقة الشرقية, في حالة وجود أي مخالفة .