المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
بواسطة : 25-06-2017 09:27 مساءً 8.8K
المصدر -  أقامت إدارة مستشفى الملك عبد العزيز بجدة حفل معايدة للعاملين و مرضى المستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك ، حيث قام المشرف العام على برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي و مساعد المشرف العام للخدمات الإدارية و التشغيل الاستاذ صلاح بن سعيد الزهراني و عدد من رؤساء الأقسام و مدراء الإدارات بزيارة للمرضى المنومين بأقسام المستشفى .
و قدمت إدارة المستشفى التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة حلول عيد الفطرالمبارك ، كما تم تقديم الهدايا والحلويات و الملبوسات للمرضى المنومين ، و كذلك الألعاب للأطفال المنومين .
و أكد المشرف العام على برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي أن حفل المعايدة برنامج دأبت إدارة المستشفى على إقامته سنوياً لمشاركة المرضى الفرحة بهذه المناسبة السعيدة و الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية وجودهم على الأسرة البيضاء ، متمنياً لهم الشفاء العاجل ليعودوا إلى أسرهم و ذويهم سالمين معافين بإذن الله .

من جهة اخرى قام مهاجم نادي الإتحاد السعودي اللاعب فهد المولد و لاعب وسط نادى الأهلي الكابتن عبد الفتاح عسيري بزيارة مستشفى الملك فهد بجدة صباح اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك .
و أوضح الأستاذ سامي الجهني منسق الزيارة أن الزيارة هدفت إلى معايدة المرضى و تقديم باقات من الورود و الهدايا لهم . حيث كان فى إستقبالهم الدكتور عبد الرحمن بخش مدير المستشفى و الأستاذ حسن بصفر مدير إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة و الأستاذ وليد التميمي مدير الخدمة الإجتماعية . و قد عبر اللاعبان عن سعادتهم بهذه الزيارة و التي كان لها أثر إيجابى كبير بنفوس المرضى حيث تعاون اللاعبان على تخفيف معاناة المرضى و تقديم الهدايا لهم ، كما أشارا إلى أهمية المشاركة الإجتماعية و التي تعبر عن روح التألف بين فئات المجتمع المختلفة .
كما أبدى اللاعبان عن تقديرهما للجهود التى تبذلها المستشفى لتطوير الخدمات الصحية المقدمة و أشادا بذلك المستوى المتطور .
و أشار مدير الخدمة الإجتماعية الأستاذ وليد التميمي أن أعضاء من جمعية زمزم قاموا أيضاً بزيارة المرضى المنومين في صباح نفس اليوم و تقديم الهدايا لهم مع الدعاء لهم بالشفاء .

كذلك زار صباح اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك سعادة مدير محافظ الليث المرضى المنومين بمستشفى الليث العام يرافقه أعيان المحافظة و مسؤولي مستشفى الليث حيث بادلوهم التهاني و التبريكات بهذه المناسبة المباركة و دعوا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة و العافية .

و قام صباح اليوم مدير مستشفى الأمل بجدة الدكتور أسامة أحمد آل إبراهيم و مساعده المدير الطبي الدكتور خالد العوفي و المساعد المالي و الإداري بالإنابة المهندس فواز الزهراني و فريق من الإداريين و الفريق الطبي بالمستشفى بزيارة المرضى و تهنئتهم بعيد الفطر المبارك و توزيع باقات من الورود و الهدايا عليهم متمنين لهم الشفاء العاجل .