المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
وكيل جامعة الإمام لشؤون الطالبات يهنئ الأمير محمد بن سلمان باختياره وليًا للعهد
بواسطة : 24-06-2017 12:40 صباحاً 34.4K
المصدر -  هنأ وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الهليل ، صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود, باختياره وليًا للعهد, وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، مع استمراره وزيرًا للدفاع .
وقال الهليل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز صاحب المواقف التاريخية والزيارات المكوكية لمختلف أرجاء البلدان المؤثرة في العالم, حيث عقد سموه معها تحالفات واتفاقات تعاون أسهمت في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على الصعيدين الإسلامي والعالمي وذلك بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
وأضاف : أن رؤية المملكة 2030 التي تبناها سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أسهمت ولله الحمد في إحداث نقلة اقتصادية نوعية في المملكة غيرت مسار الاقتصاد الوطني بحيث أصبح يعتمد على تنوع الاستثمارات والنهوض بمكتسبات المملكة، واختياره وليًا للعهد سيعزز مسار هذه الجهود النافعة للوطن ومواطنيه .
وقدّم الدكتور عبدالعزيز الهليل البيعة لسموّ وليّ العهد على كتاب الله عز وجل على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره تحت ظل ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .