المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
ترقية 4 موظفين في بلدية قرية العليا
بواسطة : 11-06-2017 07:52 مساءً 9.0K
المصدر -  

اعتمد رئيس بلدية محافظة قرية العليا المهندس نقاء بن هزاع ابو هليبة حسب الصلاحيات الممنوحة قرارات الترقية لعدد من الموظفين في بلدية قرية العليا للمراتب التي تلى مراتبهم مباشرة بعد ان اكملوا المدة النظامية للمرتبة و قد شملت تلك القرارات عدد ( 4 ) موظفين من المرتبة العاشرة حتى المرتبة السابعة.

وأوضح بأن الترقيات جاءت على النحو التالي في المرتبة العاشرة راشد عبدالعزيز الجديعي، والمرتبة التاسعة فيصل عبدالعزيز الاصقة، والمرتبة الثامنة تركي عويض المطيري، والمرتبة السابعة احمد عثمان الدوسري.

و هنأ أبو هليبه جميع الموظفين الذين شملتهم الترقية وحثهم على بذل المزيد من الجهد و العطاء، مبينا بأن الترقيات تمت بعد اكتمال الاجراءات الرسمية على تلك الترقيات، مشيدا بجهود الموظفين المترقين واستحقاقهم لها متمنيا أن تكون حافزا لهم لبذل مزيدا من الجهد فيما يخدم العمل البلدي مهنئا في الوقت نفسه لهم.

من جهتهم قدم الموظفين المترقين شكرهم الجزيل لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لدعمة جميع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية، كما قدموا شكرهم أيضا لرئيس البلدية المهندس نقاء بن هزاع ابو هليبه، مؤكدين بمضاعفة الجهد فيما يخدم المصلحة العامة، متمنين من الله أن تكون عونا لهم لبذل المزيد من العطاء.

*