المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أمير القصيم يستقبل رئيس جمعية ذوي الشهداء
بواسطة : 07-06-2017 11:06 مساءً 5.2K
المصدر -  

الرياض ـ حمد الجمهور

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة صباح يوم أمس الثلاثاء *رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء “واجب” الأستاذ سعود بن محمد العويس و المدير التنفيذي للجمعية إبراهيم بن سعود البرغش.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم برئيس وأعضاء الجمعية خلال زيارتهم للمنطقة للوقوف على حاجة ذوي الشهداء، مؤكدا أهمية العمل الذي تقوم به الجمعية لتنفيذ برامجها وخدماتها الاجتماعية لذوي شهداء الواجب .

وأكد سموه أهمية قيام الجمعية بدورها في خدمة المستفيدين في*الجوانب التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية والمساهمة في تحسين ظروف ذوي الشهداء الحياتية وتفقد أحوالهم والتواصل معهم لتحقيق الهدف المنشود متمنياً لهم التوفيق في عملهم الإنساني الجليل وما سيقدمونه لخدمة ذوي شهداء الواجب بالمنطقة.

بدوره عبر رئيس الجمعية سعود العويس عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي *الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على حسن الاستقبال وحرص سموه على نجاح عمل الجمعية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمنطقة لتقديم كافة خدماتها لذوي الشهداء بالصورة المثلى .

وأوضح العويس أن زيارة منطقة القصيم تهدف إلى التنسيق مع الجهات الحكومية كافة لحصر ذوي الشهداء، والعمل على تقديم الخدمات التي تقوم بها الجمعية من الرعاية والدعم المعنوي والاجتماعي والتعليمي والنفسي لذوي الشهداء، مؤكداً أن توجيهات سموه النيرة ستكون نبراساً لهم في مجال عملهم الإنساني لخدمة ذوي شهداء الواجب من منطقة القصيم وفي غيرها من مناطق المملكة *.