المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
أمانة الشرقية تطلق تطبيق "مدينتي" لاستعراض المعلومات الجغرافية والبحث عن الخدمات والمواقع
بواسطة : 04-06-2017 04:59 مساءً 7.0K
المصدر -  كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن إطلاق تطبيق "مدينتي" على الهواتف الذكية، لاستعراض والاستعلام عن المعلومات الجغرافية التي توفرها الأمانة .

وأوضح مدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، أن التطبيق الجديد سيتيح للمستخدمتين إمكانية التعرف على مجموعة من الأدوات الجغرافية التي يمكن تطويعها في إجراء وتنفيذ استفسارات وتحليلات متنوعة مثل : البحث عن الخدمات ، بحث عن أقرب خدمة حولك، بحث بالإحداثيات، بحث عن الأراضي .

وأشار الى أن التطبيق سيمكن المستخدمين من معرفة العديد من الخدمات القريبة منهم والتي تتضمن معرفة أقرب أسواق أو مجمعات تجارية أو جهات حكومية أو مراكز أو أندية رياضية، إضافة الى معرفة أي خدمات أخرى تقع بالقرب من مستخدم التطبيق، لافتا الى أن التطبيق سيوفر عناء البحث على المستخدم.

ولفت الى أن إطلاق التطبيق يأتي ضمن استراتيجية "رقمي"، والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية، إضافة الى أنها تأتي ضمن توجهات الأمانة بالتحول الى الأمانة الرقمية، من خلال إطلاق العديد من الخدمات الالكترونية وكذلك تطبيقات الأجهزة الذكية والتي تهدف الى تقديم خدمات مميزة لجميع المستفيدين وتوفير عناء الوقت والجهد عبر استخدام التقنيات الحديثة .

ولفت الى أنه يمكن لجميع المستفيدين تحميل تطبيق "مدينتي على الاجهزة الذكية عبر الروابط التالية .

Android:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eamana.webgis

Iphone

https://itunes.apple.com/sa/app/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%89/id1237574491?mt=8