المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 21-05-2017 07:52 مساءً 6.7K
المصدر -  

استنفرت بلدية القيصومة كافة طاقتها ضمن جولاتها الرقابية على المحال التجارية استعدادا لدخول شهر رمضان المبارك والإجازة المدرسية، اضافة الى اعمال الزراعة وتجميل الشوارع بالزهور، وكذلك استكمال أعمال وضع الانترلوك في بعض الشوارع.

وأوضح رئيس بلدية القيصومة المهندس نواف بن علي الحربي أن البلدية قامت بوضع خطة رقابية على المنشآت التجارية المتعلقة بالصحة العامة استعدادا أيضا لدخول شهر رمضان المبارك والاجازة المدرسية حيث وجهت جميع الأقسام الرقابية بالبلدية بالاستنفار الكامل من خلال تكثيف الجولات الرقابية على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، تزامنا مع دخول فصل الصيف.

وأضاف أنه تم توزيع المراقبين بما يتناسب وأعمال المراقبة الصحية على المحال، إضافة الى تكوين فريق عمل من مراقبين وأطباء بيطريين يقومون بجولات رقابية تفتيشية على محال الأغذية وبيع اللحوم ومتابعة المسلخ.

ودعا رئيس بلدية القيصومة جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.