المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
بواسطة : 07-05-2017 07:47 مساءً 21.1K
المصدر -  
*تم اليوم في مقر شركة أرامكو سينوبك للتكرير (ياسرف) بتوقيع عقد إنشاء الحي السكني المتكامل الكائن بمدينة ينبع الصناعيه والمخصص لإسكان موظفي الشركة.
وكان التوقيع مع شركة أزميل للمقاولات وهي تعد شركة إحدى الشركات الوطنيه الكبرى والرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات وقد حضر حفل إبرام العقد سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكيه بينبع الدكتور علاء نصيف ومجموعة من الإداريين والتنفيذيين التابعين للهيئه الملكيه بينبع وكلا من شركتي ياسرف وأزميل .
والجدير ذكره أن هذا المشروع يضم مجموعة من الوحدات السكنيه المخصصة لبرنامج تملك المساكن الخاص بموظفي شركة ياسرف ومجموعه من مرافق الخدمات الاجتماعيه والثقافية والترفيهية والرياضية ويعتبر هذا المشروع هو المرحله الاولى من برنامج تملك المساكن الخاص بموظفي شركة ياسرف والتي ستستمر ببناء مشاريع اخرى ضمن المرحله الثانيه والمخطط البدء فيها مع عام بداية عام ٢٠٢٠.
كما أعرب رئيس شركة ياسرف ومديرها التنفيذي المهندس عبدالله بن هجرس السبيل بسعادته بتوقيع هذا العقد مع شركة وطنية عملاقة مثل شركة أزميل بمتابعة وإشراف مباشر من رئيس الشركة الأستاذ أحمد بن فهد الجبر بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030والتي تقوم على تشجيع الشركات الوطنية.