المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
أمين الشرقيةً يستقبل وكيل وزارة البيئة والمياه والزارعة ويبحث معه تنسيق الأعمال بين القطاعين
بواسطة : 03-05-2017 04:31 مساءً 6.8K
المصدر -  

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية صباح اليوم الاربعاء الموافق ٠٧/٠٨/١٤٣٨هٰـ، في مبنى وكالة التعمير والمشاريع سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه المهندس محمد بن أحمد موكلي، وبحضور وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، ووكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام محمد بن عبدالعزيز الصفيان. اضافة الى حضور مدير عام الإدارة العامة لخدمات *المياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري ونائب مدير عام ادارة خدمات المياه بالمنطقة المهندس خالد الحمادي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة والمشتركة بين الجانبين، حيث تم مناقشة تنسيق الأعمال بين أمانة المنطقة وخدمات المياه بالمنطقة، إضافة الى تذليل العقبات المرتبطة في الخدمات بين القطاعين، وكذلك تسهيل اجراءات تصاريح المشاريع.

وأوضح مدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون بين وزارة المياه والبيئة والزراعة وأمانة المنطقة الشرقية من خلال التنسيق في عدد من المواضيع المشتركة وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع التي تنفذها إدارة المياه بالمنطقة.

وأكد على أن الاجتماع تطرق الى العديد من الأمور ذات الاهتمام المشترك والتي تصب في خدمة أهالي المنطقة الشرقية، مشيرا الى أن الأمانة تعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أي جهة حكومية ويأتي ذلك من مبدأ الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة وبقية الجهات الحكومية الأخرى بهدف تقديم خدمات مميزة لجميع المستفيدين من مواطنين ومقيمين .