المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
الكلية التقنية بنجران تقيم محاضرة ارشادية في مجال السلامة العامة
بواسطة : 02-05-2017 02:32 مساءً 7.1K
المصدر -  أقامت الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم تقنية المحركات والمركبات محاضرة ارشادية في مجال السلامة العامة ألقاها عضو هيئة التدريب عبدالله محمود بني دومي حيث تحدد عن تحديدا في مجال اختيار الاطارات، مبينا المعايير الواجب اتباعها عند اختيار الإطارات، وكيفية معرفة تاريخ الاطارات، وبيان العوامل التي تؤدي إلى تآكل الاطارات.

وتحدث "بني دومي" عن الارشادات المهمة المتعلقة بالإطارات، موضحاً الطريقة الواجب اتباعها عند انفجار الاطارات، كما تم الجابة عن الكثير من الاسئلة المهمة، مثلا في حال شراء اطاريين جديدين فقط اين يجب تركيبهما في العجلات الأمامية أم الخلفية.

من جهته أشار رئيس قسم تقنية المحركات والمركبات المهندس عبداللطيف الشهري الى أن هذه المحاضرات تهدف الى تعزيز السلامة المرورية لدى الجميع، وبيان أهمية الاطارات وكيفية اختيارها والدور التي تلعبه في وقوع الحوادث وكيف يمكن تجنب الحوادث من خلال اختيار الاطارات التي تتناسب مع السيارة.

كما قدم شكره الى إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية ممثلة بالأستاذ على ال عتيق مثمناً الحرص على تغطية الفعاليات والأنشطة والاحداث الاعلامية في الكلية ونشرها لتعم الفائدة للجميع.

واختتمت المحاضرة بشرح مجموعة من الأساليب والسلوكيات المساهمة في اختيار الإطارات إضافة إلى الإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور .

ويأتي ذلك ضمن مجموعة من المحاضرات التوعوية التي تنظمها الكلية التقنية بنجران خلال العام التدريبي في مختلف التخصصات التقنية والمهنية .

و قدم عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري خالص الشكر والتقدير للمحاضر والتوصية بإقامة مثل هذه المحاضرات الهادفة .