المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
بواسطة : 02-05-2017 01:52 مساءً 8.8K
المصدر -  اختتمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء وتحت رعاية وكيلة الكلية الدكتورة سارة نجر العتيبي برامجها للفصل الدراسي الثاني يوم الإثنين الخامس من شهر شعبان وبحضور رئيسات الأقسام ومنسوبات الكلية وعدد كبير من طالباتها.

وقد افتتح البرنامج الختامي بآيات من القرآن الكريم رتلتها الطالبة ملاك المغيبي ثم تقديم موجز لهذه المناسبة أعقب ذلك كلمة وكيلة الكلية الدكتورة سارة نجر العتيبي ثم كلمة منسقات الأنشطة بالأقسام قدمتها نيابة عنهن الأستاذة مزنة النفيعي منسقة الأنشطة بقسم اللغة الإنجليزية، عقب ذلك قدمت مشرفة الأنشطة بالكلية االدكتورة دلال بنت بندر المالكي عرضًا مصورًا لأبرز الأنشطة التي أقامتها الكلية خلال الفصل الدراسي الثاني فيما يخص الأنشطة الطلابية التي فعلتها الطالبات و الزيارات الخارجية والاستضافات الداخلية.

وقد شارك قسم اللغة الإنجليزية بفقرة اسمها قصة نجاح كافئ فيها القسم طالباته اللواتي حققن نجاحات في مجال التأليف الأدبي أو الفوز بجوائز، كما كرمت الطلية طالباتها رغد الدحيم بمناسبة حصولها على المركز الرابع في مسابقة حفظ القرأن الكريم في الملتقى العلمي المقام في دولة الكويت للطالبات، والطالبتين بدور المالكي من قسم القانون، والطالبة هديل العتيبي من قسم اللغة الإنجليزية.

ثم بدأت مرحلة التكريم لرئيسات الأقسام والوحدات بالكلية، ومنسقات الأنشطة وموظفات الأمن وأعضاء الهيئة الإدارية والطالبات الفاعلات في النشاط الطلابي والخدمة المجتمعية.

واختتم البرنامج بعرض جميل عن الدول العربية التي ترى في المملكة قبلة دينية ووحدة عربية تحتضن كافة الأقطار العربية والإسلامية تضمن عرضًا لأبرز العلماء والشخصيات الفاعلة في المملكة العربية السعودية الدول العربية مثل مصر والسودان وتونس والأردن وباكستان