المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 02-05-2017 11:05 صباحاً 8.6K
المصدر -  رعى معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الاسمري الحفل الختامي للأنشطة الرياضية والمباراة النهائية لكرة القدم على كأس معالي مدير الجامعة التي جمعت كل من كلية العلوم والآداب بساجر وكلية التربية بعفيف، عصر اليوم الاثنين الموافق 4/8/1438هـ ، بنادي الوشم بشقراء ، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي، وعدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وتوج معالي الدكتور الاسمري فريق كلية التربية بعفيف بكأس بطولة معالي مدير الجامعة لكرة القدم والتي حل في المركز الأول عقب فوزه بهدف نظيف على ضيفه فريق كلية العلوم والآداب بساجر الذي حصل على المركز الثاني. وأشاد معاليه بأداء الفريقين وروحهما الرياضية العالية اثناء المباراة متمنياً للاعبي الفريقين دوام التوفيق والنجاح.
عقب ذلك كرم معالي مدير الجامعة الكليات الفائزة بالأنشطة الرياضية، حيث حققت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي المركز الأول في لعبة كرة الطائرة ، فيما حلت كلية العلوم والآداب بشقراء في المركز الثاني.
أما في لعبة تنس الطاولة فقد اختطفت كلية العلوم والآداب بشقراء المركز الاول، فيما حصلت كلية الطب بشقراء على المركز الثاني.
الحفل شهد حضور كثيف من مشجعي وطلاب كليات الجامعة ولاقى استحسان الحضور بالمباراة المقامة وفي ختام الحفل التقط الجميع صوره تذكارية مع معالي مدير الجامعة والأمين العام للجامعات وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.