المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بلدية الشوقية تواصل إزالة التعديات
بواسطة : 01-05-2017 02:32 مساءً 6.3K
المصدر -  أنذرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدد من المخالفين الذين يقومون بالبناء بطرق عشوائية وبدون صكوك ورخص نظامية ، وذلك خلال حملتها أمس على عدد من المواقع التي تشهد تعديات ، حيث ازالت عددا من المنازل والاحوشة والأسوار المتعدية والعشوائية .

وأوضح رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن الحملة شملت عدة مواقع وتمت بمساندة فرقة من شرطة البلديات بقيادة الرائد عبدالله الحربي ، حيث تم إيقاف العمل في عدد من المنازل المخالفة وانذار اصحابها وازالتها بواسطة فرق البلدية.

من جهته بيّن المهندس اكرم الحربي مدير الادارة الفنية بالبلدية بأن الازالة شملت (15) منزل مخالف وعدد من الأحواش في مواقع متفرقة وبمساحات مختلفة ، وجميعها كانت مقامه بطرق غير نظامية من قِبَل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

الجدير بالذكر أن البلدية قد خصصت العديد من الفرق الميدانية لهذا الغرض ، وللقيام بالجولات المستمرة لمتابعة كل هذه المخالفات والتجاوزات ، والعمل على مراقبة جميع الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية ، انفاذا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.