المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
الشؤون الإسلامية وجامعة حائل يوقعان مذكرة تعاون لتعزيز منهج الاعتدال والوسطية في المجتمع ومكافحة التطرف بكل صوره وأشكاله
بواسطة : 28-04-2017 04:48 مساءً 6.7K
المصدر -  وقعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وجامعة حائل ، مذكرة تعاون بينهما في مجال الدعوة إلى الله ، وترسيخ العقيدة والقيم الإسلامية ، وتعزيز منهج الاعتدال والوسطية في المجتمع ، ومكافحة التطرف بكل صوره وأشكاله .
ووقع الاتفاقية عن جانب الوزارة معالي نائب الوزير الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، وعن جانب الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم الخليل .
وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات بين منسوبي الجهتين من الباحثين والمختصين ، لإجراء الأبحاث العلمية المشتركة ، والدراسات التطبيقية والميدانية في مجال اختصاصهما , والتعاون بين الطرفين في مجال البرامج والأنشطة الثقافية والتوعوية المتنوعة (حلقات حوارية، محاضرات ، ندوات ، برامج ، مسابقات ، ملتقيات ، مهرجانات), إضافة إلى تعاون الطرفين على تقديم برامج تأهيل وتدريب وورش عمل مشتركة ومتخصصة في الموضوعات المشار إليها .
وجاء توقيع الاتفاقية في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري لمنطقة حائل .