المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 25-04-2017 03:01 صباحاً 9.0K
المصدر -  واصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس الثلاثاء جولاته التفقدية لمحافظات شرق المنطقة ، أذ زار سموه محافظات الخرمة، رنية، تربة، ميسان.
ورأس أمير منطقة مكة المكرمة اجتماعات المجالس المحلية والتقى الأهالي واستمع إلى مطالبهم واحتياجات التنمية في تلك المحافظات.
وناقش الأمير خالد الفيصل مع أعضاء المجالس المحلية عددا من الموضوعات كان من أبرزها المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمعتمدة إضافة للمشاريع المتأخرة وأسباب تأخرها.
كما ناقش أمير منطقة مكة المكرمة لدى ترؤسه اجتماعات المجالس المحلية أهمية أن تبدأ المجالس في العمل على تقديم مبادرات لمشاريع تسهم في بناء الإنسان وتنمية المكان مثل المستشفيات ومراكز التأهيل الشامل وغيرها من المشروعات التي تحتاجها تلك المحافظات ، وذلك بالمشاركة بين القطاعين الحكومي والخاص بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.
وحرص الأمير خالد الفيصل على التنقل بين عدد من المراكز التابعة للمحافظات الواقعة شرقي المنطقة إذ زار مراكز ترعة ثقيف ، وحداد بني مالك وبني سعد.
ويختتم أمير منطقة مكة المكرمة جولاته التفقدية اليوم الإربعاء بزيارة محافظة الطائف والتي يرأس فيها اجتماع المجلس المحلي ويدشن عددا من مشروعات التنمية.