المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 26-04-2017 02:18 مساءً 6.6K
المصدر -  ‏نظمت امانة العاصمة المقدسة ممثلة في الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية وبالتعاون مع بلدية بحرة الفرعية مساء أمس ورشة عمل أساسيات التصوير الفوتوغرافي مع المدرب المعتمد عبدالباسط المنصور .
وقال المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية بأن الورشة تأتي ضمن الانشطة والفعاليات الاجتماعية التي تنظمها الامانة ، والتي تحرص من خلالها على الارتقاء بالجوانب الفنية والثقافية وتخدم مختلف شرائح المجتمع ، بالإضافة الى دعم الموهوبين والهواة وفتح آفاق جديدة لهم .
وأشار الى أن الورشة حظيت بحضور لافت من الجنسين وتفاعل غير مسبوق من اهالي وتجار محافظة بحرة ، فمنهم من قدم موقع اقامة الورشة مجاناً ومنهم من قدم خمس كاميرات هدايا للرجال وخمس كاميرات هدايا للنساء ومنهم من قدم اكسسوارات وادوات تصوير وغيرها ، مما ساعد على انجاح تنظيم الورشة .

ووجه سمرقندي الشكر والامتنان لسعادة رئيس بلدية بحرة الفرعية المهندس رائد الشريف على كل الجهود التي بدلها والتسهيلات التي قدمها من أجل إنجاح هذه الورشة ، كما شكر منسوبي الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بصفة عامة ومنسوبي ادارة الخدمات الاجتماعية بصفة خاصة على وقوفهم واستعدادهم ومشاركتهم في تنظيم هذه الورشة .