المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
برنامج يقظ يعاود نشاطه في كلية الغذاء والبيئة بالقصيم
بواسطة : 25-04-2017 06:19 مساءً 7.7K
المصدر -  افتتح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم أ. محمد بن صالح المذن معرض المتدرب اليقظ في الكلية التقنية للغذاء والبيئة في مدينة بريدة صباح اليوم الثلاثاء بعد ذلك تجول المدير العام داخل المعرض وأعجب بما شاهده من لوحات توجيهية وارشادية ثم سطر في الركن التفاعلي عبارات وطنية ثم تجول في قافلة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل والخاصة بمكافحة المخدرات .
وفي هذه المناسبة رفع مدير عام التدريب بالقصيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ولمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ونوابه الكرام كما شكر القائمين على المعرض وعلى راسهم عميد الكلية م. خالد بن علي اليحيى والمشاركين بهذا المعرض الذي يشارك فيه عدد من الجهات الحكومية و هي ادارة مكافحة المخدرات وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبرنامج مكافحة التدخين وادارة مكافحة الفساد .
يذكر أن هذا البرنامج يأتي انطلاقا من حملة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم معا ضد الإرهاب والفكر الضال وتطبيقا لتوجيهات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ونوابه الكرام في تنفيذ برنامج يقظ والذي يهدف إلى توجيه المتدربين والمتدربات إلى الفكر السليم والعقيدة الصحيحة.