المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
جامعة طيبة وهيئة المهندسين تناقشان أوجه التعاون
بواسطة : 25-04-2017 06:19 مساءً 6.8K
المصدر -  صحيفة غرب : محمد قاسم :

ناقشت جامعة طيبة مع هيئة المهندسين بفرع المدينة المنورة إنشاء مكتب داخل كلية الهندسة بالجامعة للقيام بالتنسيق المباشر مع كلية الهندسة لعقد الدورات والمؤتمرات والندوات لمهندسي منطقة المدينة وطلبة جامعة طيبة أمس.
وأكد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة مهتمة بتطوير الشراكات مع عدد من الجهات بالمدينة انطلاقاً من دورها الأكاديمي، وأن الجامعة تعمل على دعم هيئة المهندسين بالمدينة لإثراء العمل الهندسي بشقيه المهني والعلمي.
وأبان معاليه أن الشراكة بين الجامعة والهيئة سوف تسهم في تطوير المهندس السعودي بشكل عام والمهندسين في منطقة المدينة المنورة بشكل خاص وتأهيلهم في مختلف مجالات الهندسة وإكسابهم الخبرات التي ستساهم في مزاولتهم مهنهم باحترافية.
من جهته شكر عميد كلية الهندسة د. وسيم أورفلي معالي مدير الجامعة على جهوده في دعم الشراكات التي تقوم بها الكلية مع عدد من القطاعات بمنطقة المدينة المنورة ومن ذلك هيئة المهندسين، موضحاً أن معاليه استمع خلال اللقاء برئيس هيئة المهندسين دور الهيئة وما تقدمه من نشاطات، وطرق الحصول على الرخص الهندسية التي تتيح لهم مزاولة المهني الهندسية، ومدى توافق هذه الأنشطة مع أهداف كلية الهندسة.