المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 23-04-2017 10:36 مساءً 8.9K
المصدر -  
عبدالله العلي
استقبل سعادة أ. علي الشمراني – نائب الرئيس لقطاع الاتصالات في شركة سابك – وفد منتدى أسبار الدولي 2017 برئاسة د. فهد العرابي الحارثي -رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي- وتم في الاجتماع بحث أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الطرفين لإنجاح المنتدى وتحقيق أهدافه المنشودة.
وتعتبر الشراكة الاستراتيجية لمنتدى أسبار الدولي 2017 مع شركة سابك من الشراكات المهمة والمؤثرة، حيث تعتبر شركة سابك داعماً أساسياً للابتكار والإبداع على مستوى العالم، وتعدُّ من أكبر 500 شركة عالمية في مجال دعم الفعاليات العلمية والأنشطة التطويرية، وتمنح جائزتها السنوية لرواد الابتكار والإبداع العلمي على مستوى المملكة. وهو ما يحقق التوافق في الرؤى والأهداف مع منتدى أسبار الدولي 2017 الذي يهدف إلى تأطير الابتكار لتوليد مناقشات هادفة لصناعة سياسات ومبادرات بين القطاعين الحكومي والخاص وصناع القرار والأكاديميين لتوفير مخرجات علمية تبنى عليها استراتيجيات تنموية.
حضر اللقاء أ. خالد المزيد - نائب الرئيس لشؤون سابك- وأ. خالد الصفيان -مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة سابك-، وأ. فاطمة الشريف– مساعدة رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي 2017-، صرح بذلك راكان عسيري عضو اللجنة الإعلامية بمنتدى أسبار الدولي، وأفاد بأن هذا الاتفاق جاء ثمرة من ثمار النجاح الذي استحقه المنتدى في دورته الأولى، وما حققه من أهداف استراتيجية ومعرفية على المستويين المحلي والدولي.