المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
محافظ الطائف يرأس الاجتماع الحادي والثلاثين لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة
بواسطة : 12-04-2017 04:53 مساءً 6.9K
المصدر -  رأس محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني ، بمقر ديوان المحافظة اليـــــــوم ، الاجتماع الحادي والثلاثين للمجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة , بحضور أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل ، ومدير شرطة المحافظة العميد فعد العصيمي و المدير التنفيذي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة الدكتور صالح بازيد ، ومديري ورؤساء مراكز الأحياء بالمحافظة.
ووَكَّدَ محافظ الطائف في بداية الاجتماع أهمية دور مجالس الأحياء بالمحافظة والمنبثقة من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وحرصه على دعم مراكز الأحياء وتمكينها من القيام بدورها على أَنْهَى وجه والعمل على تطويرها وإنشاء المقرات الخاصة بها في مختلف أرجاء المنطقة ، مشيراً إلى أن أمانة شرعت في تسليم عدد من المواقع للجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة لتكون مقاراً لها ونواة لاستقطاب أهالي الطائف بمختلف شرائح المجتمع شباب .
واطلع المجتمعون أَثْنَاء الاجتماع على ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماعات السابقة والإنجازات التي حققتها جمعية مراكز الأحياء بالطائف في الفترة السابقة ، إضافة إلى مواقع الحدائق التي شرعت أمانة الطائف في تسليمها للجمعية .
وناقش الاجتماع كذلك عدداً من الموضوعات المتعلقة بدور جمعية مراكز الأحياء وبعض الرؤى لتطوير أعمالها وتمكينها من القيام بدورها .