المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
كلمة لمدير عــام صحـة نجــران ..خالد بن عايض العسيري
بواسطة : 13-04-2017 01:53 صباحاً 25.5K
المصدر -  
رفع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض العسيري، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولولي العهد نـائـب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على ما يلقاه القطاع الصحي من دعم لا محدود للقطاع الصحي من أجل تطوير الخدمات الصحية، بما يتناسب مع حاجات المواطن، أينما كان مسكنه.
وثمن العسيري التوجيهات السديدة من أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد الذي يحرص على متابعة أداء المرافق الصحية بالمنطقة للاطمئنان على ما يقدم لأهالي وسكان المنطقة.
ذاكراً إن المتابعة الحثيثة والدعم المتواصل من وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة كان له أبلغ الأثر في إنجاز الكثير من المشاريع الصحية بالمنطقة والخطط والبرامج الطموحة، التي تسهم في تحقيق النقلة النوعية المأمولة، من أجل تحقيق تطلعات المواطنين.
وأضاف العسيري إن المشاريع التي دشنها اليوم أمير منطقة نجران، بحضور معالي وزير الصحة، تشكل إضافة قوية لما هو قائم من المشاريع الصحية التي نحرص على أن تكون خدماتها في مستوى الآمال والتطلعات. مشيرا إلى أن وزارة الصحة تعمل جاهدة على دعم المرافق الصحية بالإمكانات المادية والبشرية لرفع مستوى الأداء وسرعة التنفيذ وجاري أن شاء الله تعالى على اعتماد بعض المشاريع الصحية بالمنطقة .