المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
عسير :الهبدان يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في المخالفات التي لاحظها على أداء المركز والبحث عن مبنى بديل
بواسطة : 10-04-2017 05:57 مساءً 6.3K
المصدر -  

*وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان بتشكيل لجنة من المساعد للصحة العامة والمساعد للموارد البشرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق في المخالفات الإدارية والفنية التي لاحظها اثناء جولته التفقدية المفاجئة لاحد مراكز الرعاية الصحية بمحافظة خميس مشيط.

** أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الدكتور الهبدان قام صباح امس بجولة مفاجئة لاحد مراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة الخميس حيث لاحظ اثناء جولته تأخر عدد من العاملين في المركز عن الحضور بالإضافة الى وجود بعض المخالفات المتعلقة بالصيانة والنظافة.

** *وأضاف النقير بأن الدكتور الهبدان وجه بعد الجولة الإدارة المالية بسرعة الإعلان داخل الحي عن الحاجة لمبنى يتناسب مع معايير المباني الصحية بالإضافة إلى سرعة إخلاء المستودعات الخاصة بالقطاع الصحي بالخميس وضمها لمنظومة الخزن المخصصة للدواء والمستلزمات الطبية بمستشفى خميس مشيط العام.

** كما وجه جميع القيادات الصحية بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة سير العمل ووجه العاملين في المرافق الصحية بالقيام بواجباتهم على أكمل وجه والالتزام بمهامهم، مؤكداً الى المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير لن تتهاون في إصدار العقوبات بحق المقصرين في أداء واجباتهم تجاه المرضى.

* ومن جهة أخرى أثنى سعادة المدير العام على الشراكة الإيجابية مع المجتمع من خلال الإبلاغ عن أي قصور لتحسين وتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة.