المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض تودع و تكرم متقاعديها
بواسطة : 11-04-2017 12:17 صباحاً 6.8K
المصدر -  تقيم كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يوم الأربعاء 29 رجب 1438هـ حفل تكريم وتوديع لنخبة من منسوبيها المتقاعدين ممن بذلوا جهوداً متميزة في خدمة الكلية لسنوات طويلة.
وعبر عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس عن شكره وتقديره لجميع المتقاعدين على ما بذلوه من جهود و اهتمام وإبداع في تدعيم الخطط المطورة لهذه الكلية وتدريب وتدريس أجيال من شباب هذا الوطن . مشيراً إلى أن هذا التكريم جاء إيماناً من الكلية بالدور الطبيعي الذي قام به هؤلاء المكرمون في خدمة الكلية طيلة سنوات عملهم.
وأضاف ان التقاعد لا يعني نهاية المطاف بل هو بداية جديدة مؤكدا إن أبواب الكلية مفتوحة للمتقاعدين لتوفير أفضل الخدمات لهم.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي للكلية أحمد عبدالعزيز الشايع أنه بلغ عدد المتقاعدين لهذا العام ( 17 ) من أعضاء هيئة التدريب بالكلية مشيرا أنه سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي على مسرح الكلية يلقي فيه عميد الكلية كلمته كما يلقي أحد المتقاعدين كلمة نيابة عن زملاءه المتقاعدين فيما ستقدم في نهاية الحفل الدروع الهدايا التذكارية للمحتفى بهم .
وبين أن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجهود التي بذلوها في أشرف ميادين العمل وأقل مانقدمه لهم كلمة شكرا وهو الاحتفاء بهم فهم رعيل رفعوا الراية بأمانة وسلموها بشرف وتكريمهم تقديراً لهم على أعمالهم ودورهم الفاعل خلال السنوات التي قضوها في الكلية والتي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود من الزمان .