المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 10-04-2017 09:03 مساءً 9.4K
المصدر -  استقبل معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية وفد جامعة ستراثكلايد بمدينة جلاسجو البريطانية المكون من الدكتور نايجل لانجفورد نائب عميد كلية العلوم بجامعة ستراثكلايد والدكتور جورج وير رئيس قسم الحاسب الآلي والدكتور إبراهيم خضره مسئول التعاون الدولي بحضور الدكتور سعود سالم باوزير من كلية الصيدلة .
وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير جامعة أم القرى بالوفد متمنياً لهم زيارة مثمرة ومتميزة بعدها ناقش الجانبان سبل التعاون في عدد من المجالات البحثية والعلمية مع عدد من الكليات الطبية والعلوم التطبيقية وشركة وادي مكة للتقنية.
في غضون ذلك كرَّم معالي مدير الجامعة الدكتور سعود باوزير من كلية الصيدلة بمناسبة اختياره سفيراً لجامعة ستراثكلايد البريطانية في المملكة العربية السعودية, مشيداً معاليه بما تتميز به جامعة أم القرى من كوادر تدريسية وعلمية متميزة في مختلف التخصصات والمجالات مضيفا أن هذا التكريم ليس بمستغرب على منسوبي جامعة أم القرى فهم دائماً متميزون في كافة المجالات .
وفي ختام الزيارة عبَّر الوفد عن سعادتهم بما شاهدوه من إمكانيات وتجهيزات بالجامعة ,معربين عن شكرهم لمعالي مدير الجامعة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.