المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
أمير منطقة تبوك يستقبل وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة
بواسطة : 10-04-2017 06:16 مساءً 12.7K
المصدر -  التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك, في مكتب سموه بالإمارة اليوم , وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للتنمية الزراعية الدكتور عماد بن يوسف الدعيجي, ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس انس بن يوسف كنتاب .
ورحب سموه في بداية اللقاء, بوكيل وزارة البيئة ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سابك, واطلع على ما تم مناقشته خلال الندوة الفنية الزراعية التاسعة التي عقدت في منطقة تبوك من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع شركة سابك والمركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية, متمنياً أن تحقق الندوة أهدافها, وموكداً ما تملكه منطقة تبوك من مكانة وأهمية في المجال الزراعي والبيئي.
وأعرب وكيل الوزارة من جهته, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المتواصل للزراعة والمزارعين بالمنطقة وما يحظى به القطاع الزراعي من اهتمام ودعم غير محدود من سموه, مشيرًا إلى أن خير شاهد على ذلك جائزة سموه للمزرعة النموذجية التي حققت من خلالها أهدافها عبر مسيرتها التي انعكست آثارها على القطاع الزراعي بمنطقة تبوك .
بعد ذلك قُدّمت لسمو أمير المنطقة دروعاً تذكارية من وزارة البيئة والمياه والزراعة وشركة سابك .
حضر اللقاء وكيل أمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني, ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة تبوك الدكتور عمر الفقيه .