المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 04-04-2017 05:51 مساءً 8.6K
المصدر -  قامت بلدية محافظة رأس تنورة بحملة لردم المستنقعات بمنطقة حظائر المواشي والتي تأتي ضمن جهود البلدية الخدمية المختلفة للمحافظة على البيئة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي أن البلدية قامت بعمل حملة لردم المستنقعات بمنطقة حظائر المواشي حيث بلغت كمية الرمال التي استخدمت لعملية الردم حوالي 3840 متر مكعب وأزالت 1600 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات .

وأضاف السبيعي أن البلدية قامت أيضاُ بإزالة الحشائش التي تسئ للمظهر العام في المحافظة وتم شفط أيضاً حوالي 130000 ألف جالون من تجمعات المياه وذلك ضمن حملة استمرت لمدة أسبوع بمنطقة الحظائر بالمحافظة .

وبين رئيس بلدية محافظة رأس تنورة أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي وإزالة التشويه البصري وللقضاء على مصادر وبؤر انتشار الحشرات والقوارض بالمكافحة والردم التي تنعكس بشكل سلبي على المحافظة والحفاظ على الصحة العامة .

ودعت بلدية محافظة رأس تنورة جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرة الى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.