المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
تقنية بريدة تنهي ملتقى "يقظ" بإتقان المتلقين لمفهومه الوطني
بواسطة : 02-04-2017 08:03 مساءً 6.7K
المصدر -  اختتم برنامج ملتقى "يقظ" الذي تنظمه الكلية التقنية بمدينة بريدة فعالياته بنجاح ومحققا أهدافه في توجيه المتدربين والمتدربات إلى الفكر السليم والعقيدة الصحيحة ، حيث تناوبت البرامج في ترسيخ هذه المفاهيم ، وأعطت موادها العلمية بعدا هاما في نفوس المتلقين .

وقد شهد الملتقى الذي انتهى الأسبوع المنصرم ضمن فعالياته تنفيذ حملة التبرع بالدم ، وقد تجاوب معها الجميع من مدربين ومتدربين وموظفي الكلية ، حيث بدأت يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/٧/١ من خلال الفريق الطبي لعيادة بنك الدم الذي استقبل المتبرعين من منسوبي الكلية .

فمنذ أن وقفت العيادة المتنقلة لبنك الدم بجوار مسجد الكلية إلا وبادر الجميع بالمساهمة في هذا العمل الخيري الجميل ، وكان المتبرعون بأعداد كبيرة قد حققوا الأرقام المطلوبة وهو مادفع الفريق الطبي إلى تقديم شكره وتقديره لإدارة الكلية ومنسوبيها من موظفين وطلاب .

يذكر أن برنامج المتدرب اليقظ الذي نظمته وكالة الكلية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام هو برنامج وطني يهدف لتوعية وحماية المتدربين والمتدربات من خطر الانحراف الفكري والعقدي وذلك من خلال وضع البرامج التوجيهية المناسبة وفقا للشريعة الإسلامية التي تخدم المجتمع وتبث روح الألفة والمحبة بين أفراده ، ويهدف إلى قيام جيل واع يقظ يرفض الفكر الضال ويساهم في بناء الوطن.