المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 27-03-2017 08:21 مساءً 9.2K
المصدر -  شنت لجنة مكونة من عدة جهات حكومية بمكة المكرمة حملة على محلات بيع المبيدات والأسمدة الزراعية ، وذلك بهدف تكثيف الرقابة على هذه المحال والتأكد من التزامها بالاشتراطات المطلوبة .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية فى تصريح صحفى له اليوم ، إنه تم تحرير عدد من محاضر المخالفات ضد بعض محال المبيدات المخالفة .

وقال بأن اللجنة ضمت العديد من الجهات الحكومية ، حيث شارك فيها من أمارة منطقة مكة المكرمة مشاري الخشيبان ومن مكتب العمل عبدالملك الحسني ومن هئية الغذاء والدواء صالح الخويتيم ومن فرع وزارة الزراعة ماهر الجابري ومن وزارة التجارة حسين بن سعيد بن كليب ومن الشؤون الصحية معلا السلمي ومن الدفاع المدني بندر باسكران ومن صحة البيئة محسن القناوي ومن الشرطة سعد الحارثي ومن بلدية الشوقية محمد العصيمي ورايد الثقفي

وقد وقفت اللجنة على عدد من المحلات الزراعية ومحلات بيع المبيدات والأسمدة ، وتم اغلاق بعض المحلات المخالفة نظاماً وإشعارهم بمراجعة كل دائرة بحسب الاختصاص وحسب نوعية المخالفات .

وأكد عراقي أن جميع المختصين في البلدية يواصلون جهودهم وجولاتهم والحملات المستمره على كافة المحلات والانشطة ، واعداد الخطط والإجراءات لمعالجة أي ملاحظات بالمنطقة ، وذلك بهدف الرفع من مستوى الخدمات المقدمة في مجال الاصحاح البيئي .