المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 16-03-2017 10:01 مساءً 8.0K
المصدر -  نظم النادي الإعلامي بجامعة جازان صباح يوم الخميس الموافق 1438/6/17 زيارة لأعضاء النادي لمركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بجازان بقيادة رئيس النادي الإعلامي محمد صديق و مشرف النادي الأستاذ رائد شمهاني .

و شملت الزيارة أقسام المركز وتعرف خلالها الطلاب على استوديوهات الإنتاج التلفزيوني والإذاعي و وحدة التحكم التلفزيوني و غرفة المونتاج و الإستوديو الإذاعي و وحدة الإنتاج الإذاعي.

هذا وكان في إستقبال أعضاء النادي الأستاذ جماح دغريري مدير الإذاعات السعودية بجازان و الاستاذ عيسى حكمي مدير الانتاج في تلفزيون جازان و الاستاذ سلطان منور مصور تلفزيوني و عدد من الإعلاميين والفنيين والمصورين بمركز الإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

واطلع الطلاب خلال الجولة داخل استوديوهات الإنتاج التلفزيوني على شرح مفصل عن أقسام الإستوديو وما تحويه من اجهزه حديثه وتقنيات متقدمه وطريقة تتفيذ واخراج البرامج التلفزيونية وانتاج واعداد المواد والتقارير والبرامج التلفزيونية
وفي ختام الزيارة أخذ طلاب قسم الصحافة والإعلام صورة تذكارية مع الأستاذ جماح دغريري مدير الإذاعات السعودية بجازان و الاستاذ عيسى حكمي مدير الانتاج في تلفزيون جازان و الاستاذ سلطان منور مصور تلفزيوني و بعض الفنيين والمصورين والإعلاميين.

وقد أبدى الطلاب شكرهم وتقديرهم لفريق العمل في المركز على المعلومات التي قدمت لهم و وصفوا الزيارة للمركز بالمتميزة وعبر الطلاب عن سعادتهم ودهشتهم البالغة بالمقر الجميل وبإتاحة الفرصة لهم للتعرف على جوانب العمل الإذاعي والتلفزيوني على ارض الواقع وتطبيق تجربة ممارسة العمل داخل استديوهات اﻻذاعة والتلفزيون .