المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
إجراء العملية 100 بوحدة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى جامعة نجران
بواسطة : 15-03-2017 08:24 مساءً 7.3K
المصدر -  
أجرى المستشفى الجامعي بجامعة نجران وحدة الأنف والأذن والحنجر الإثنين الماضي العملية الجراحية رقم 100 بالوحدة لمريض كان يعاني ضيق في التنفس واختناق أثناء النوم، حيث تم إجراء عملية تجميلية للحاجز الأنفي تكللت ولله الحمد بالنجاح بعد أن استغرقت نصف ساعة.
وتنوعت العمليات التي أجريت في وحدة الأنف والأذن والحنجرة ما بين جراحات تجميل الأنف والحاجز الأنفي، وعمليات الأذن وتسوسها، بالإضافة إلى مناظير الجيوب الأنفية، وعمليات اللوزتين واللحمية.
وأكد استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة والجراحات المجهرية الدكتور علي عبدالله الشهري بأن المستشفى الجامعي يحقق إنجازات متتالية وذلك خلال فترة بسيطة منذ إعلانه عن بدء إستقبال الحالات الجراحية والتي تكللت جميعها ولله الحمد بالنجاح.
وأضاف الدكتور الشهري عن حرص المشرف العام على المستشفى الجامعي الدكتور جبران القحطاني ومتابعته على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمرضى، مشيراً إلى ان *دعمه وتشجيعه الدائم لكافة العاملين *قادنا إلى تحقيق ذلك.
الجدير بالذكر أن المستشفى أعلن قبل أقل من عام عن استقبال الحالات الجراحية وإجراء العمليات في تخصصات الجراحة العامة والمناظير والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك البولية بإشراف الاستشاريين السعوديين الأساتذة بكلية الطب، حيث يمثل ذلك خطوة متقدمة في أعمال المستشفى التخصصية ليضاف لمجالات التميز العديدة التي تشهدها جامعة نجران وتنافس بها الجامعات السعودية العريقة، ومتجاوزة بها كل المقاييس الزمنية التي تحكم مثل هذه الإنجازات.