المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بدعم ولي العهد :الرياض تحتضن اجتماع رؤساء الاتحادات الرياضية الشرطية
بواسطة : 12-03-2017 05:54 مساءً 8.1K
المصدر -  تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، غداً الاثنين، الاجتماع السادس لرؤساء الاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لمناقشة العديد من الموضوعات والمقترحات المدرجة في جدول الأعمال.

وتشمل الموضوعات المدرجة إقرار وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية توصيات الاجتماع الخامس والذي عقد بدولة الكويت، والدورات التدريبية للاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية، والتأكيد على مشاركة الاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون في التنظيمات والفعاليات الرياضية الإقليمية والدولية .

كما تتضمن: الأدوار الاجتماعية والثقافية والتطوعية للاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون، بالإضافة إلى قيام وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ممثلة بالاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بالإعداد لمعرض تعريفي بإنجازات الاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بجانب المواضيع المطروحة والمقترحات من قبل وفود الدول المشاركة .

وستناقش هذه البنود بمشاركة كل من: اللواء دكتور محمد بن عبدالله المرعول من المملكة العربية السعودية، واللواء *يوسف عبدالله المهنا من الكويت، والعميد خالد بن حمد العطية من قطر،* والعميد علي بن فهد شهيل من الإمارات العربية المتحدة، والعميد *عبدالملك بن غسان المرزوقي من سلطنة عمان، العقيد خالد بن عبدالعزيز الخياط من مملكة البحرين، وأعضاء الوفود المشاركة لهذه الدول.

وفي هذا الصدد، رحب رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، اللواء دكتور محمد المرعول بالأشقاء في بيتهم الثاني، متمنياً أن يحقق هذا الاجتماع الأهداف المرجوة منه، منوهاً بالدعم اللا محدود والمتواصل من لدن نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ووزراء الداخلية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد أنه بدعمهم وحرصهم واهتمامهم تواصل الرياضة الشرطية تقديم خدمات مميزة للمستفيدين منها، وكذلك تيسير كل ما من شأنه دعم نجاح اجتماعات ممثلي الدول الخليجية لتطوير الرياضة الشرطية في دول مجلس التعاون الخليجي.