المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مارادونا ورونالدينيو يخسران في تحدي الأساطير
بواسطة : 13-05-2017 01:35 صباحاً 6.7K
المصدر -  ركز اليوم الفاصل بين تاريخ انعقاد مجلس الفيفا والكونجرس على أساطير الاتحاد الدولي، الذين خصصوا وقتاً من برنامجهم من أجل المشاركة في حدث شعبي لفائدة الأطفال المحليين وخوض بطولة ودية مصغرة، مكونة من فرق تمثل الفيفا والاتحادات القارية الستة والاتحاد البحريني لكرة القدم.
عقب اجتماع عاصف، جمع رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، ولقاء صحفي، قام خلاله الأساطير بالإجابة عن الأسئلة والإدلاء بأفكارهم، تفرغ نجوم الساحرة المستديرة من السابقين مثل رونالدينهو وبابلو أيمار وكافو وكارينا لوبلون ونيا كونزر للجري بجانب اللاعبين الواعدين الذين اجتمعوا على أرضية ملعب البحرين الوطني.
واتجهت الأنظار حول البطولة الاستعراضية التي جمعت من الفرق ثمانية،تمثل الفيفا والاتحادات القارية والاتحاد البحريني بمشاركة عدد من أساطير اللعبة، أمثال مارادونا ورونالدينيو وسالغادو وتريزيغيه وايمار وكافو واوكوشا وريدل والنجوم العرب، حازم إمام وسعيد العويران، بالإضافة إلى النجم البحريني طلال يوسف.
وشهدت البطولة حماسا منقطع النظير من قبل المشاركين،وتمكن فريق الاتحاد البحريني من الظفر بالمركز الأول بعد فوزه على فريق الاتحاد الأوروبي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة،الذي شارك فيه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، إضافة إلى النجمين العالميين مارادونا ورونالدينو ،بينما فاز فريق الاتحاد الافريقي بالمركز الثالث.