المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 25-02-2017 07:14 مساءً 8.3K
المصدر -  
وقف أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق ميدانياً على عدد من المشروعات البلدية الجاري تنفيذها داخل مدينة نجران حيث شملت مشروع سوق الفواكه والخضار بحي الفيصلية ومشروع درء اخطار السيول وتصريف مياه الامطار بحي الاملاح وطريق الأمير نايف وحي الموفجة كما وقف على سير العمل بمشروع تأهيل حي أبا السعود الوسط التاريخي المحيط بقصر الإمارة وفي نهاية الجولة تفقد مشروع درء أخطار السيول بحي الحصين .
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن هذه الجولة تأتي للوقوف على وضع هذه المشروعات ميدانيا والاطلاع على سير العمل ونسبة الإنجاز والمراحل المتبقية للانتهاء منها وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير العمل.
ذاكراً بأن الأمانة تولي مشاريع السيول عناية كبرى حيث أنجزت مؤخراً عديداً من المشاريع إضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها والتي ما زالت تحت الدراسة تمهيداً لطرحها وترسيتها.
واكد آل فاضل تشديد أمين المنطقة على الاهتمام بالمشاريع التي تشهدها المنطقة والعمل على سرعة إنجازها وفق المواصفات التي أعدت من أجلها مع الالتزام بالخطة الزمنية مشدداً في الوقت نفس على تحسين استخدام وسائل السلامة أثناء العمل من لوحات ارشادية وتوجيهية.