المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 26 يونيو 2024
بواسطة : 23-02-2017 11:00 صباحاً 7.3K
المصدر -  

*

شاركت الإدارة العامة النسائية بأمانة المنطقة الشرقية، في معرض الأسر المنتجة (مطايا الخير 3) الذي أفتتح يوم الثلاثاء الماضي، على هامش اللقاء السنوي الثامن عشر لعضوات جمعية البر و كافلات الأيتام وسيدات المجتمع، برعاية حرم سمو أمير المنطقة الشرقية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي في فندق الشيراتون بالدمام.

وأوضحت مديرة الإدارة العامة النسائية نجد الدوسري جاءت مشاركة أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في الإدارة العامة النسائية في اللقاء السنوي الثامن عشر لعضوات جمعية البر و كافلات الأيتام وسيدات المجتمع كراعي استراتيجي للقاء، الذي تنظمه الإدارة التنفيذية للشؤون النسائية بجمعية البر بالمنطقة الشرقية وذلك امتدادا للدعم المتواصل الذي تقدمه الأمانة للأسر المنتجة في المنطقة، والتواصل المستمر مع الجهات ذات العلاقة .

وأضافت الدوسري: شارك في المعرض المصاحب للقاء معرض (مطايا الخير 3) الذي هدف إلى تأهيل الأسر الرائدة وتمكينهم من مواجهة التحديات وإتاحة الفرصة لهم لعرض وبيع منتجاتهم، حوالي 35 أسرة من 9 جمعيات مشاركة ، إلى جانب 49 أسرة رائدة، وذلك بأركان متعددة كان أبرزها ركن الحرف اليدوية، ويشمل مشغولات الخوص والسدو وركن العطور والبهارات وركن الأعمال اليدوية والتصاميم، إضافة إلى ركن المأكولات والحلويات وركن المنتجات الصغيرة.

وتابعت : شاركت الإدارة العامة النسائية بركن تعريفي في المعرض وذلك لتحقيق الشراكة المجتمعية مع الجمعيات الخيرية المهتمة بشؤون الأسر المنتجة، بالإضافة إلى تشجيع الجهود الذاتية والتطوعية لأفراد المجتمع مشيرة إلى دور الأمانة المحوري في دعم الأسر المنتجة في المنطقة .

وأكدت الدوسري أن الإدارة حرصت في ركنها التعريفي المجاور لأركان الأسر المنتجة على نشر ثقافة الوعي الصحي، وضرورة المحافظة على الصحة العامة .