المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بدء المسح الميداني لفريق الصيانة التطوعية بنجران
بواسطة : 21-02-2017 08:25 مساءً 6.5K
المصدر -  
بعد اعلان فريق الصيانة التطوعية بنجران انطلاقة المرحلة الثانية بدء الفريق بعمل المسح الميداني لحصر الاعطال وتحديد الخامات المطلوبة للصيانة في مجالات التمديدات الكهربائية والتمديدات الصحية .
وبيّن رئيس الفريق المهندس فواز بن بجاش ال هادي ان المسح والحصر يتم قبل البدء الفعلي للصيانة وذلك من أجل تسهيل عملية العمل ولجدوله المنازل وتوفير ما يحتاجه كل منزل .
واوضح "آل هادي" ان فريق المسح يتكون من اعضاء هيئة التدريب متخصصين فنياً في مجال الكهرباء والسباكة بالإضافة الى مشرف الجمعية الخيرية للخدمات بنجران وذلك لتسهيل التواصل مع المستفيدين قبل وأثناء الوصول لموقع المنزل.
كما أشار "آل هادي" إلى ان وضع المنازل في المرحلة الثانية أفضل بكثير من المنازل في المرحلة الاولى وأن الجزء الاكبر كان من نصيب المرحلة الاولى لان الفريق مع الجمعية الخيرية ركزوا وبدقه على اهمية البدء للمنازل الاكثر حاجة وهذا ما حدث فعليا في المرحلة الاولى .
ونوه "آل هادي" *الى انه سوف يتم الانتهاء من كامل المسح والحصر بنهاية هذا الاسبوع ومن ثم تبدء الخطوة التي تليها وهي البدء الفعلي للصيانة داخل المنازل برفقه كامل أعضاء الفريق المكون من ٢٥ متدرب واعضاء هيئة التدريب من الوحدات التدريبية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة والمتمثلة في الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بنجران