المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 21-02-2017 06:27 مساءً 6.4K
المصدر -  

تواصل أمانة المنطقة الشرقية، تكثيف جهودها في سحب مياه الأمطار الكبيرة التي شهدها حاضرة الدمام، وذلك في أحياء العزيزية وضاحية الملك فهد وحي النور وبعض الأحياء بغرب الدمام، كما تواصل أعمال التنظيف والصيانة، حيث أن هذه المناطق شهدت تجمعات كميات كبيرة من المياه.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في (تصريح صحافي) : أن الفرق الميدانية لا تزال تواصل اعمالها في هذه المناطق، حيث حققت نسب كبيرة في سحب المياه في بعض الاحياء وجاري مواصلة سحب المياه في الاحياء الاخرى.

وأضاف: أنه بدأت أعمال التنظيف والكنس والصيانة والمسح الميداني فتحات التصريف، حيث لا زالت الفرق تعمل حتى الآن لحين الانتهاء من كافة الأعمال، بمتابعة مباشرة من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وقيادات الأمانة ورؤساء البلديات.*

وشدد الصفيان على قيام أمانة المنطقة الشرقية بالتنسيق مع الجهات المختصة لإنهاء الأعمال الخاصة بها إضافة الى وجود بعض الطرق التي تتبع الجهات الخدمية الأخرى والتي تم التنسيق المسبق معها لإزالة جميع مياه الأمطار المتراكمة.

وأهاب الصفيان بالجميع في حال وجود أي ملاحظة بالإبلاغ عنها عبر خدمة ( 940 ) وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي لأمانة المنطقة الشرقية.