المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
وزير الصحة يفتتح المؤتمر العالمي الرابع للغدد الصم والسكري
بواسطة : 20-02-2017 04:53 مساءً 6.9K
المصدر -  

تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة تنظم الجمعية السعودية للغدد الصم والاستقلاب موتمرها العالمي الرابع في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية بالرياض في الفترة ( ٢١- ٢٣ فبراير ٢٠١٧م ٢٤-٢٦ جمادى الأولى ١٤٣٨هـ )

وقد أوضح الدكتور عطا الله الرحيلي رئيس الجمعية السعودية للغدد الصم والاستقلاب و رئيس المؤتمر واللجنة التنظيمية العليا ان هذا المؤتمر ينطلق وفق اهداف مرسومه معتمدين على اعداد برنامج علمي متميز.

وأكد الدكتور ان هذا الموتمر يهدف الى تطوير مستوى الأطباء ومزودي الرعاية الصحية بمناقشة أحدث المستجدات في طرق تشخيص وعلاج أمراض الغدد الصم والسكري لدى الكبار والأطفال حسب أحدث المعايير والضوابط المتبعة في الممارسات السريرية ومناقشة أهم المشكلات الصحية في مجال الغدد الصم والسكري الموجودة في المملكة والاقليم وتعزيز التعارف والتواصل بين الأطباء وسائر مزودي الخدمة الطبية في مجال الغدد الصم والسكري.

وتستضيف الجمعية السعودية للغدد الصم والاستقلاب في هذا الموتمر نحو ٤٠ متحدثاً من أبرز أطباء الغدد الصم من داخل المملكة ومن دول المنطقة ومن عدة دول عالمية.

ويحاضر فيه ١٥ عالماً من أبرز الأطباء العالميين المتخصصين في مجال الغدد الصم والسكري ويتوقع أن يحضر المؤتمر نحو ألفي مشارك .