المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
أمير منطقة المدينة المنورة يهنىء سمو ولي العهد بمناسبة تسلمه ميدالية " جورج تينت "
بواسطة : 14-02-2017 08:49 مساءً 5.8K
المصدر -  هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة تسلمه ميدالية " جورج تينت " التي تقدمها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية للعمل الاستخباراتي المميز في مجال مكافحة الإرهاب .
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة :" إن ذلك التقدير المستحق، يضاف لإنجازات قيادتنا الرشيدة ودورها الرائد في مكافحة جميع أشكال الإرهاب وتجفيف منابعه" .
وأضاف سموه :" إن إسهامات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف في تحقيق الأمن والسلام الدوليين، محل تقدير واعتزاز الجميع"، مشيراً للجهود التي تبذلها المملكة في محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، بمتابعة وتوجيهات دائمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي تؤكد على منهج الاعتدال ورفضها لجميع جرائم الإرهاب في شتى صوره .
جاء ذلك أثناء لقاء سمو أمير منطقة المدينة المنورة، بمعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني, ومعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج, ومعالي قائد الطوارئ الخاصة الفريق ركن خالد بن قرار الحربي. وجرى خلال اللقاء استعراض فعاليات التمرين التعبوي لقوات الأمن المشترك الثاني " وطن 87 " الذي يستمر ثلاثة أسابيع في مركز محمد بن نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة بمنطقة المدينة المنورة.