المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينظم غداً لقاء حوارياً مفتوحاً عن " القنوات الشعبية والتعايش المجتمعي "
بواسطة : 12-02-2017 06:04 مساءً 8.3K
المصدر -  يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ، ضمن برنامج اللقاء الحواري الشهري وبالتعاون مع ملتقى إعلاميي الرياض عقد اللقاء الحواري الأول مساء غد بعنوان " القنوات الشعبية والتعايش المجتمعي" .
ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على القنوات الشعبية ودورها في المجتمع ، بمشاركة مجموعة من المختصين والإعلاميين ، كما يأتي اللقاء ضمن اهتمامات مركز الملك عبدالعزيز بالقضايا الوطنية ، وتعزيز اللحمة الوطنية ، عبر طرح القضايا التي تهم المجتمع من خلال الحوار والمشاركة .
وأوضح نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدكتور فهد بن سلطان السلطان ، أن اللقاء يستعرض من خلال نقاش مجموعة من الإعلاميين والمختصين سبل وآليات تفعيل الدور الإعلامي للقنوات الشعبية في حماية المجتمع من التعصب والتطرف بكل أشكاله وصوره .
وأكد السلطان أن اللقاء الحواري الشهري ، الذي سيستمر المركز في تنظيمه خلال هذا العام ، يعمل على استعراض أبرز الأفكار والآراء لدى المفكرين وقادة الرأي من أبناء المجتمع ومناقشة مختلف القضايا الوطنية وطرحها للنقاش والحوار الهادف لتعزيز مفاهيم التعايش والتلاحم الوطني .
وأشار إلى أن اللقاء الشهري يأتي ضمن التوجهات المستقبلية لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ، بهدف تطوير رسالته في نشر قيم التلاحم الوطني ونبذ التطرف والتعصب بكل صوره من خلال إشراك شرائح المجتمع وكذلك العمل على مواكبة رؤية المملكة 2030 .