المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 10-02-2017 05:24 مساءً 6.6K
المصدر -  نفذت بلدية الشوقية الفرعية*بمكه المكرمه أمس*حملة لإزالة الحظائر العشوائية المقامه من قبل*بعض المخالفين من جنسيات*مختلفة ، والتي يستخدمونها لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل بطرق غير صحية .

وأوضح المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه بأن البلدية شكلت فريقا بمشاركة منسوبي قسم المراقبة وقسم الأسواق وقسم النظافة ، وبمساندة الجهات الامنية (شرطة البلديات والمهمات) وتم تنفيذ حملة موسعه على مخططات ولي العهد وعدد من المخططات التابعة للمنطقة ، مؤكدا بأن البلدية لن تتهاون في ازالة هذه المخالفات التي تشوه المظهر العام وتشكل خطرا على الاصحاح البيئي والصحة العامة .

من جهته اوضح المهندس أكرم الحربي مدير الادارة الفنيه ببلدية الشوقيه إن البلدية ازالت خلال حملتها عدد من الحظائر العشوائية ، بلغ عددها (200) حظيرة عشوائية تستخدم لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل أمام مخطط ولي العهد رقم ١* ، وكانت مقامة على أرض مخطط بوابة مكه التابع لأمانة العاصمة المقدسة ، كما تمت إزالة عقوم ترابية لتعديات عشوائية على موقع مخطط بوابة مكة التابع للأمانة.

وأكد الحربي بأن البلديه لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات أو مخالفات *دون تأخر أو تهاون ، وذلك بهدف المحافظه على الاصحاح البيئي وعلى الصورة الحضارية للمدينة المقدسة ..