المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
ضبط وإغلاق معمل تمور مخالف بمدركة
بواسطة : 07-03-2017 07:04 مساءً 6.9K
المصدر -  

أغلقت الفرق الرقابيه التابعة لبلدية مدركة معملا مخالفا في منطقة رهاط ، حيث تبين بعد مداهمته أن الموقع غير مرخص ويُدار من قبل مجموعة من العمالة المخالفة ، يقومون بتغليف التمور وتعبئتها وتوزيعها على المحلات بالمنطقة .

أوضح ذلك رئيس بلدية مدركة المهندس طالع بن علي المولد ، وقال إن البلدية تقوم بتكثيف متابعة كافة المحلات التي تتعلق انشطتها بالصحة العامة والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وإبعاد ومحاربة الظواهر التي تشكل خطرا على الاصحاح البيئي ، مؤكدا بأن البلديه لا تألو جهدا في متابعة جميع الأسواق والمحلات الغذائية والتجارية .

وأشار الى ان مراقبي البلديه واثناء جولاتهم التفتيشيه تمكنوا من أكتشاف الموقع ومداهمته ، حيث وجدوا بداخله كميات كبيره من التمور المعدة في أجواء غير صحية والمجهزة للتوزيع ، وعلى الفور تم مصادرتها ، واستدعاء صاحبه لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات .

من جهته قال الاستاذ عيسى بن سعد الروقي رئيس قسم صحة البيئه والرخص المهنيه ببلدية مدركه ، إنه تم مصادرة كمية من التمور والدقيق كانت وغيرها موجودة بالموقع ، كما تمت مصادرة عدد (17) من الصحون وادوات الطبخ لعدم صلاحيتها ، وتم اغلاق الموقعوتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين .